سطحة الكويت كرين ونش الكويت 99205288

سطحة الكويت كرين ونش الكويت 99205288

سطحة الكويت كرين ونش الكويت 99205288. تعتبر اهم و أفضل طريقة لرفع السيارات في الكويت. لأنها شاحنة قطر حديثة تعمل بتقنيات حدثية و مميزة.

هي نصف شاحنة صنعت بنظام هيدرليكي خصيصا لرفع و سحب السيارات المعطلة و المقطوعة و المدعومة في الطرق الرئيسية والمواقف العامة. و يعمل عليها سائقين مدربين جيدا لأجل التعامل مع السيارات الصعبة التي تحتاج إلى طرق خاصة في الرفع.

سطحة الكويت كرين ونش الكويت

هل تبحث عن ونش الكويت؟

هل تحتاج إلى سطحة بالقرب من الكويت؟

عندما تذهب إلى الكويت و تسير في شوارعها و تشاهد ازدحام السيارات هنا انت تفكر في التخلص من هذا الأزدحام. و لكن عندما تتعطل سيارتك في الازدحام الشديد يصبح الوضع سيء للغاية و لا تحتاج إلى التفكير مطولا لطلب المساعدة. انت تحتاج إلى خدمة نقل سريعة لأنقاذ الموقف. لأن المزيد من اضاعة الوقت قد يسبب المزيد من الخطر و الازدحام. اتصل في ونش قريب جدا لأجل رفع سيارتك.

سطحه الكويت كرين الكويت ونش الكويت وانواع السحب

السحب القصير: يقتصر هذا النوع علي النقل الداخلي و هو محدود و غير مكلف. لأنه يوفر الوقت و الوقود وهنا يحتاج العميل إلى تحديد مكانه فقط. و غالبا يكون مجاني للعملاء الذين يتواصلون معنا بشكل مستمر. تواصل معنا من هنا أو من هنا لنقل المجاني.

السحب الطويل:يختلف هذا النوع من السحب لأنه لايحتاج إلى التواجد في نفس المنطقة و الأستجابة السريعة. لأن معظم العملاء يتواجدوا في منازلهم و لا يحتاج الأمر إلى السرعة. و هنا تتغير الاسعار لأنه يحتاج إلى المزيد من الوقت بسبب طول المسافة و المزيد من الوقود. ودائما يحدث عروض في هذا النوع من الخدمة في حال تواصل من خلال هذا الصفحة.

الصيانة مع عملية النقل والسحب

تتوفر لدينا الصيانة السريعة إلى جانب خدمة السحب. مثلا عندما تتوقف سيارتك في احدى ضواحي الكويت و تحتاج إلى التواصل معنا من أجل تبديل إطار تالف هي نفس الشاحنة التي تقوم في العمل. أو في حال تبديل بطارية يتوفر ايضا مع الونش بطارية بجميع القياسات ولجميع السيارات. ويمكنك طلب الخدمة  من هنا. كما تتوفر المزيد من انواع الصيانة مثل تركيب غوايش والمراوح و السايف الأمامية و الخلفية. و الاسعار دائما ثابتة و غير مكلفة و سهلة لجميع الناس.

و أخير عندما تحتاج إلى نقل سياراتك ننصح الزبائن بالبحث من خلال جوجل عن ونش في نفس المكان لأجل السرعة.