ونش الجابرية 99205288 كرين الجابرية

ونش الجابرية 99205288 كرين الجابرية

ونش الجابرية 99205288 كرين الجابرية. تعمل في سحب ونقل وقطر جميع انواع واشكال السيارات  الرياضيه  المنخفضة والعملاقة والمدعومة.

ونش الجابرية كرين سطحه سيارات

ونش كرين سطحه لسحب السيارات

ونش الجابرية كرين الجابرية

تعمل تلك الشاحنات بشكل مستمر بالتناوب ليلا ونهارا في اقصى الظروف وابعد الاماكن. اذا كنت تسير برا في الطرق الغير رسمية وسقطت سيارتك في الرمال حتى ان  كانت ذات الدفع الرباعي يحدث ذلك واصبح الامر يزاد سوء بعد محاولاتك في انقاذ سيارتك نحن نستطيع انقاذها مهما كان الوضع صعبا لان هذه الونشات والكرينات مجهز لطوارئ.

 ونش بالقرب من الجابرية يتواجد كرين بالقرب من  الجابرية

تتمركز شاحناتنا في المنطقه خلف الفحص الفني و تتوزع لتغطي كافة المنطقة. تتواجد شاحنات تساند في المناطق المجاوره . لمعرفه المزيد ادخل هنا  ونش بيان 99205288 سحب سيارات بيان-كرين وتخدم داخل منطقه بيان لانها قريبه جدا من  الجابرية وتخدم الطريق السريع بينهما . وايضا يتبعنا   ونش السالمية 99205288 ونسانده في منطقةالسالميه وشرقا حتى البحر . لنعمل شبكة وتخدم كافة الطرق في المناطق وخارجها. نحن نقوم باعمال مفيد جدا لناس في تسهيل مرور السيارات في الطرقات من السيارات المعطلة والمدعومة التي تشكل عبء كبير على الطرق خصوصات وقت الذروة او وقت خروج الموظفين وعودتهم من العمل. ولأن عملنا هو نقل وسحب السيارات. 

خدمة الصيانة السريعه في ونش كرين 

لدينا سياره مخصصه للصيانه كراج متنقل . اذا تعطلت سيارتك . في وسط الشارع بعض السيارات الجديده . يوجد لها قفل امان ولا احد يستطيع تحريكها بوضع (park) فيجب فك قفل الامان . فريق الصيانه لدينا متمكن وذو خبرة طويلة في العمل ويستطيع تسهيل الامر  كي تستطيع شاحنة القطر رفعها . يعملون ايضا في تبديل بطاريات السيارات . والاطارات وتبديل سفايف البريك وتركيب الدينمو . وتركيب السلف و غايش السياره . وتصليح كهرباء السياره .  وفحص طرنبة البنزين تصليح مراوح التبريد تركيب بوبرنكات او البكرات. تركيب خراطيم الماء  تصليح تهريب الماء . وكثير من الاشياء التي يقومو بتصليحها فريق الصيانة لانهم  متخصصون ومحترفون في عملهم .وتستطيع معرفتهم من خلال التعامل معهم. لكن يجب على كل عميل معرفة التخصص وما تحتاجه السيارة. 

اسعار سطحه كرين والصيانة

اسعارنا  رخيصه ليست غاليه تحدد حسب نوع الخدمه . اذا كانت خدمه صيانه في  محدوده . باستثناء قطع الغيار . واذا كانت خدمه سحب داخل المنطقه فهي محدوده . اما اذا كانت خارج المنطقه لمسافات قريبه فهي سهله لاتفرق عن الخدمه الداخليه . اما المسافات الطويله . تلك الخدمه حسب المسافه والوقت . لدينا عروض لكل عميل يتلقي  اكثر من خدمه . خدمتنا متواصله 24 ساعه سائقين ليلا وسائقين نهار.

توجد شركة نقل سيارات في المنطقة المجاورة هي. https://shamsooq.com بامكانك الاعتماد عليها في كل شيء لأنهأ شركة معرفة ومشهوره بعملها. نحن نقدم لك افضل الخدمات والمعاملة. يمكنك التواصل في اي وقت.